بنتلي بنتايجا

بنتلي بنتايجا 1
بنتلي بنتايجا 2
بنتلي بنتايجا 3
بنتلي بنتايجا 4
بنتلي بنتايجا 5
بنتلي بنتايجا 6
بنتلي بنتايجا 7
عرض خاص
بنتلي بنتايجا 1
بنتلي بنتايجا 2
بنتلي بنتايجا 3
بنتلي بنتايجا 4
بنتلي بنتايجا 5
بنتلي بنتايجا 6
بنتلي بنتايجا 7
بنتلي بنتايجا

رياضية متعددة الأغراض

  • 4000 درهم
    1999 درهم

    يوميا

المحرك V12
المقاعد أربعة
الأبواب أربعة
الأمتعة خمسة
توصيل واستلام مجاني نعم
AUX نعم
USB نعم
تحكم أوتوماتيكي للسرعة نعم
بلوتوث نعم
اوتوماتيك نعم
مجسات وقوف السيارة نعم
الملاحة نعم
كاميرا أمامية وعكسية نعم
التأمين الكامل نعم
مبلغ التامين بالدرهم خمسة آلاف
نوع التأمين بطاقة فقط
طريقة الدفع بطاقة الائتمان والكاش
إلغاء مجاني نعم
24/7 خدمة العملاء نعم
عدد الكيلومترات يوميا ، كم مائتان وخمسون
ميزات اضافية أضواء الضباب, مقاعد جلدية, مرايا كهربائية, أنوار خاصة, مقود مرن, 4 العجلات, تروس تيبترونيك, تنبيه/نظام مضاد للسرقة, طقم جسم السيارة, مراقبة المناخ / الحرارة القمر سقف, مقاعد كهربائية, وسادة هوائية جانبية مقاعد مبردة / ساخنة مقاعد كهربائية, فتحة سقف كهربائ
عرض المزيد

كما هو الحال مع جميع سيارات بنتلي، فإن بنتايجا ليس استثناءًا من الفخامة والجودة والتميز المرتبط بالعلامة التجارية. إذا كنت تبحث عن السيارة المثالية للتجول في شوارع دبي بأناقة وراحة، فإن بنتايجا هي السيارة التي تريدها. لكن الجمال ليس كل ما في هذه السيارة هو امكانات. يضمن محرك V12 سعة 6.0 لتر أداءً عاليًا على الطريق لكل من القيادة لمسافات طويلة والسفر بين المدن. على الرغم من أن المحرك قادر على انتاج 600 حصان في 5250 دورة في الدقيقة، فإن استهلاك الوقود يظل مدهشًا من حيث التكلفة مع 10.9 لتر لكل كيلومتر، ويمكن أن تتوقع أن تكون هذه القيمة أفضل على الطريق المفتوح. لقد احتسبت بنتلي أيضًا راحة القيادة مع بنتايجا لضمان أن السيارة تأتي قياسية مع فرامل ABS، والتحكم في الجر، والتحكم في الاستقرار، ومراقبة ضغط الإطارات.

لن تندم على اختيار بنتايجا كرفيق سفر. التصميم الداخلي أنيق ومتطور ومزود بجميع أحدث الميزات. يمكن الوصول إلى نظام الملاحة عبر شاشة اللمس الموجودة على لوحة القيادة. سيثبت نظام مثبت السرعة أيضًا أنه مفيد لتلك الرحلات الطويلة. تعمل بنتايجا كنقطة اتصال واي فاي نشطة حتى تتمكن من البقاء على اتصال مستمر. هناك أيضًا منفذ طاقة في السيارة بحيث يمكنك شحن هاتفك أثناء القيادة، مما يضمن عدم تفويت مكالمة الأعمال المهمة. سواء كنت تبحث عن سيارة فاخرة لنفسك أو لعائلتك، يمكن أن تناسب بنتايجا احتياجاتك في جميع المجالات. للتأكد من أنك ستقود بنتايجا عند وصولك إلى دبي، قم بإجراء الحجز على موقع ماستركي لتأجير السيارات الفاخرة، وسوف نقوم بترتيب صفقة رائعة لك في أي وقت من الأوقات. نقبل الدفع بالبطاقة والدفع النقدي، مما يجعل عملية الدفع ملائمة لأي شخص يرغب في استئجار سيارة في دبي معنا.

سيارات مماثلة

to top

Home > Our Cars > SUV > Bentley Bentayga

Bentley Bentayga

Bentley Bentayga 1
Bentley Bentayga 2
Bentley Bentayga 3
Bentley Bentayga 4
Special Offer
Bentley Bentayga 1
Bentley Bentayga 2
Bentley Bentayga 3
Bentley Bentayga 4
Bentley Bentayga

SUV

  • 4000 AED
    1299 AED

    Daily

Engine V12
Seats 4
Doors 4
Luggage 5
Free Pickup-Drop Off Yes
AUX Yes
USB Yes
Cruise Control Yes
Bluetooth Yes
Automotic Yes
Parking Sensor Yes
Navigation Yes
Front & Reverse Camera Yes
Full Insurance Yes
Security Amount, AED 5000
Security Type Card only
Payment Type Credit Card & Cash
Free Cancellation Yes
24/7 Customer Service Yes
Mileage Daily, KM 250
Extra Features Fog Lights, Leather Seats, Power Mirrors, Premium Lights, Power Steering, 4 Wheel Drive, Tiptronic Gears, Alarm/Anti-Theft System, Body Kit, Climate Control / Heat, Moon Roof, Power Seats, Side Airbag, Cooled Seats / Heated Seats, Power Sunroof / Panorama
Show more

As with all Bentley vehicles, the Bentayga is no exception to the class, quality, and excellence that is associated with the brand. If you are looking for the ideal vehicle to cruise the streets of Dubai in style and comfort, then the Bentayga is the car you want. But beauty is not all that this car is packs. This 6.0-liter V12 engine guarantees high-performance on the road for both long-distance drives and inter-city travel. Even though the engine is capable of pulling 600 horsepower at 5250 RPM, the fuel consumption remains surprisingly cost-effective at 10.9-liters per km driven, and you can expect this value to be even better on the open road. Bentley has also accounted for driving comfort with the Bentayga ensuring that the vehicle comes standard with ABS brakes, traction control, stability control, and tyre pressure monitoring.

You will not regret choosing the Bentayga as a travel companion. The interior is classy and sophisticated, fitted with all the latest features. The navigation system can be accessed via the touchscreen on the dashboard. Cruise control will also prove useful for those long-distance trips. The Bentayga acts as an active Wi-Fi hotspot so that you can remain connected continuously. There is also a power outlet point in the vehicle so that you can charge your phone while you drive, ensuring you don’t miss that important business call. Whether you are looking for a luxury vehicle for yourself or your family, the Bentayga can fit your needs across the board. To ensure you will be driving the Bentayga when you arrive in Dubai, make a booking on the Masterkey Luxury Car Rental website, and we will arrange a fair deal for you in no time. We accept both card and cash payment, making the payment process convenient for anyone who wishes to rent a car in Dubai with us.

Similar Cars

to top